الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*دورة "مصر الأمان والسلام" بحي راشد في سوهاج تدخل مراحلها الحاسمة

المصدر: بوابة فيتو 11/6/2017

هدير مقابل

 دخلت بطولة مركز شباب النصر بحي راشد بمحافظة سوهاج، مراحلها الحاسمة في إطار  منافسات الدور الأول لتحديد الفرق الصاعدة لدور الثمانية، وشهدت المباريات غزارة تهديفية ومباريات اتسمت بالندية، صرح بذلك مصطفى عمر نائب رئيس مجلس الإدارة.
وقال "أن مباريات مواليد 97 جاءت نتائجها كالتالي: سحق فريق أصدقاء أحمد خلف فريق ابناء شارع هاشم "6-1"، وحسم فريق الفراعنة مباراته مع السلام بنتيجة "5 - صفر"، أما فريق أتلتيكو فحصد الثلاث نقاط بعد فوزه على ابناء شارع هاشم "7-1"، وريمنتادا على السلام "5-2".

وأشار أحمد إبراهيم عضو مجلس الإدارة والمشرف على الدورة إلى أنه في إطار مباريات مفتوح السن انتهت 3 مباريات وهي جلوبال فارم مع نجوم الروافع، وفريقي مدرستا وأبناء أبو حجي، وأصدقاء الفولي والمدفعجية بنفس النتيجة "4-4"، واقترب فريق مدرستا من التأهل للدور الثاني بعد فوزه على على الأرسنال 2-صفر، وفاز أصدقاء الفولي على اصدقاء بكار بنتيجة "4-1" والفرسان على أبناء أبو حجي "4-2".

جدير بالذكر أن جوائز الدورة لمفتوح السن 4 آلاف جنيه للمركز الأول و2000 جنيه للمركز الثاني، أما جوائز دورة مواليد 97 فيحصل المركز الأول على 2000 جنيه والمركز الثاني على 1000 جنيه.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع